طرق متعددة لمساعدتك على تنمية أعمالك

إن حرصنا على تنمية أعمالك هو دافعنا الرئيسي فنحن نمكّن الأعمال من كافة الأحجام في الصناعات الرئيسية من خلال توفير منتجات وشروط تمويلية مفضّلة ومصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك.  

hero

حلول مثالية لتمويل طموحك

نحرص في مصرف الإمارات للتنمية على توفير الظروف المثالية لتعزيز نمو الشركات والمشاريع الصغيرة والكبيرة 

تهدف حلولنا التمويلية المتخصصة إلى توفير الدعم طويل الأجل بالإضافة إلى شروط مرنة لتعزيز نمو الأعمال  

hero

تعزيز النجاح منذ بدايته وحتى اللانهاية

نحن على معرفة بما يتطلبه الأمر لبدء عمل جديد، لذلك يقدم مصرف الإمارات للتنمية الدعم لرواد الأعمال بمختلف الطرق ابتداءً من التعليم الإلكتروني وحتى خدمات التواصل والتوجيه.

hero
دعم تمويلي

30 مليار درهم

شركة يتم دعمها

13,500

المساهمة في الناتج المحلي الإجمالي

10 مليارات درهم

قيادة التحول الاقتصادي في دولة الإمارات

باعتباره المحرك الرئيسي للتحول الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يقدم مصرف الإمارات للتنمية الدعم المالي للشركات العاملة في القطاعات الاستراتيجية الرئيسية، وهي الرعاية الصحية والتكنولوجيا المتقدمة والصناعة والطاقة المتجددة والأمن الغذائي.
ونحن ملتزمون بمساعدة هذه الشركات على النمو والتطور، ونؤمن بأهمية الدعم الذي نقدمه لتحقيق الأهداف الاقتصادية الوطنية.

مهمتنا
قيادة  التحول الاقتصادي في دولة الإمارات

تمكين التنمية الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة

نلتزم بتمكين اقتصاد مستقبلي مشرق ومستدام

image
الصناعة

بالتزامن مع نحوّل دولة الإمارات لتصبح مركزاً صناعياً رائداً في المنطقة، يقدّم مصرف الإمارات للتنمية باقة كاملة من الحلول المالية وغير المالية لجميع الشركات المصنعة الإماراتية التي تتبنى حلول التكنولوجيا المتقدمة والمبتكرة

اقرأ المزيد
image
الرعاية الصحية

ندعم القطاع الصحي الإماراتي المبتكر والمتقدّم والذي يشكّل جزءاً هاماً من الاقتصاد الوطني. نحن نقدم الدعم لمجموعة واسعة من شركات الرعاية الصحية والمستشفيات والمختبرات والعيادات سواء من أجل تبنّي أحدث التقنيات الطبية أو لأغراض التوسّع.

اقرأ المزيد
image
الطاقة المتجددة

يحرص مصرف الإمارات للتنمية على تمكين الاستدامة المستقبلية لدولة الإمارات من خلال دعم تطوير وتنفيذ حلول الطاقة المتجددة

اقرأ المزيد
image
الأمن الغذائي

يعمل مصرف الإمارات للتنمية على تعزيز جهود دولة الإمارات في تحقيق أهداف استراتيجيتها الوطنية للأمن الغذائي 2051 ، لتحقيق الاكتفاء الذاتي من حيث إنتاج الغذاء ، من خلال تقديم مجموعة من المنتجات والخدمات لشركات قطاع الأغذية والزراعة.

اقرأ المزيد
image
التكنولوجيا المتقدمة

ندرك في مصرف الإمارات للتنمية أهمية تطوير تكنولوجيا المستقبل في تطوير المجتمعات، لذلك ندعم المستقبل بباقة حلول تمويلية وغير تمويلية تسهم في تسريع تبني ودمج تقنيات المستقبل في مجموعة متنوعة من الصناعات

اقرأ المزيد
...

كل شيء أصبح بمتناولك. احصل على حساب مصرفي للأعمال في غضون 48 ساعة، وتمويل تجاري يصل إلى 5 ملايين درهم إماراتي في غضون 5 أيام عمل

يوفّر تطبيق الخدمات المصرفية للأعمال من مصرف الإمارات للتنمية خدمات مصرفية آمنة عبر الهاتف المتحرك على مدار الساعة

...

ندعمك بخبراتنا المصرفية أينما كنت

ملتزمون بدعمك في كافة المراحل من خلال باقة مميزة من الحلول التمويلية

الشركات الصغيرة والمتوسطة

يقدم مصرف الإمارات للتنمية الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال مجموعة من حلول التمويل والضمانات الائتمانية والخدمات الاستشارية وخلق الإمكانات والابتكار والدعم التكنولوجي

اقرأ المزيد

الشركات الناشئة

يدعم مصرف الإمارات للتنمية مسيرة تحول الشركات الناشئة إلى شركات واسعة النطاق من خلال تعزيز النظم البيئية لريادة الأعمال ، وإنشاء نظام بيئي ملائم لنموها.

اقرأ المزيد

الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات

يقدّم مصرف الإمارات للتنمية الدعم المالي للشركات والمؤسسات الكبيرة لتمويل وتنمية المشاريع الرأسمالية أو توسيع المشاريع القائمة أو زيادة حصتها في السوق.

اقرأ المزيد

يفخر مصرف الإمارات للتنمية بدعم "مركز ترميم للعظام والعمود الفقري"، مركز جراحة العظام الرائد في أبوظبي والمعروف بمعداته الطبية المتقدمة، وتقنياته فائقة التطور، والرعاية المتخصصة في الطب الرياضي وعلاجات المفاصل والعمود الفقري.

سلّط سند المقبالي، الرئيس التنفيذي لشركة "دليفري زون"، الضوء على دور الدعم المالي الذي يقدمه مصرف الإمارات للتنمية في نمو الشركة وتوسيع نطاق أعمالها وابتكاراتها.

بصفته داعماً رئيسياً للشركات المحلية، ساعد مصرف الإمارات للتنمية شركة تصنيع المثلجات المستدامة "هاوس أوف بوبس" في توسيع قدراتها الإنتاجية. ويؤكد المصرف التزامه بدعم المشروعات متناهية الصغر والشركات الصغيرة والمتوسطة التي تلعب دوراً حيوياً في اقتصاد الدولة.

ابق على اطّلاع

تعرّفوا على أحدث الأخبار والبودكاست والندوات عبر الإنترنت والبيانات الصحفية

Fri 14 June, 2024

مصرف الإمارات للتنمية وبنك دبي التجاري يوقعان شراكة استراتيجية لتسهيل التجارة الدولية

اقرأ المزيد
Mon 10 June, 2024

مصرف الإمارات للتنمية يؤكد التزامه بتوفير حلول تمويلية شاملة لشركات القطاع الخاص

اقرأ المزيد
Tue 04 June, 2024

تعاون بين "مصرف الإمارات للتنمية" ووزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة وشركة "دو" لتمكين 100 شركة صناعية في الدولة وتحويلها إلى شركات تتبنى ممارسات الصناعة 4.0

اقرأ المزيد
Mon 03 June, 2024

"ستاندرد آند بورز" ترفع تصنيفها الائتماني لمصرف الإمارات للتنمية إلى AA وهو أول وأعلى تصنيف من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

اقرأ المزيد
...

ملتزمون بتمكين أعمالك

ابتداءً من خدمات فتح الحساب وحتى إدارة التمويلات

اتصل بنا الآن